انهالكس كبسول استنشاق INHALEX 18MCG 30 INH

انهالكس كبسول استنشاق INHALEX 18MCG 30 INH. CAPS:- إيفا فارما تطرح انهالكس أول دواء مصري لعلاج مرضى الانسداد الرئوي المزمن انهالكس" يخفض تكلفة العلاج

انهالكس كبسول استنشاق INHALEX 18MCG 30 INH. CAPS:- إيفا فارما تطرح انهالكس أول دواء مصري لعلاج مرضى الانسداد الرئوي المزمن انهالكس" يخفض تكلفة العلاج للنصف.. والمدخنون والمعرضين للدخان والتلوث الشديد أكثر المصابين.. والدواء يساعدهم على التنفس بصورة طبيعية على مدار اليوم الدواء المصري "انهالكس"، وهو مثيل الدواء الأجنبي الذي كان يستورد من الخارج، سيُخفض تكلفة العلاج للمرضى بنسبة النصف، وهو دواء يتناول بشكل يومي طوال العمر.

"انهالكس" يضم مادة فعالية تُسمي بـ تيوتروبيوم برومايد ٠٫٠١٨ مجم من مضادات مستقبلات الاستيل كولين (المسكارين)، التي تتواجد عي سطح العضلات الملساء في القصبات الهوائية، يعمل على ارتخاء هذه العضلات، مما يحسن من تدفق الهواء وتسهيل التنفس.

وهي مادة ممتدة المفعول، تعمل كمُوسعة للشعب الهوائية، وتُعالج النزلات الشعبية المزمنة أو السدة الرئوية المزمنة، او الربو وهو مرض منتشر في مصر والعالم كله، والسبب الرئيسي له هو تدخين السجائر أو الشيشة، لافتاً إلى أن أعراض المرض تضم الكحة والنهجان، وعدم القدرة على أخذ نفسه بصورة طبيعية.

دواعي الاستخدام

يستخدم لمنع وتخفيف هجمات تشنج القصبات الهوائية لدى مرضى الحالات الآتية:

الانسداد الرئوي المزمن.

مرضى النفاخ الرئوي.

التهاب الشعب الهوائية.

الحد من حالات الربو، ومنع التعرض لنوباتها عند البالغين والأطفال فوق عمر 6 سنوات.

(لا يستخدم لعلاج النوبات او التشنجات القصبية التي بدأت بالفعل).

السعر

عبوة 30 كبسولة + جهاز استنشاق

201.75 جنيه مصري

لمزيد من المعلومات أو طلب المنتج أتصل
انهالكس كبسول استنشاق INHALEX 18MCG 30 INH
جميع الحقوق محفوظة لـ عالم من المعلومات Premium By Raushan Design